الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*60 ألف شقة لمواطني 8 مدن مع العام الجديد وحدات لمحدودي الدخل بالصعيد

المصد:جريدة الجمهورية23/3/2015

كتب أحمد حسين وبهجت الوكيل:

بدأت هيئة المجتمعات العمرانية.طرح 60 ألف وحدة سكنية علي شركات المقاولات للتنفيذ ضمن مشروع "المليون وحدة" تقع في 8 مدن جديدة. مع بداية العام المالي المقبل "2015. 2016" خلال يوليو القادم.

قال المهندس كمال فهمي. نائب رئيس الهيئة لشئون تطوير وتنمية المدن. إن الجزء الأكبر من هذه الوحدات. من نصيب مدينة 6 أكتوبر. لصالح أهالي الجيزة. تصل نحو 10 آلاف وحدة. بالإضافة إلي جاهزية 13 ألف وحدة. سيتم طرحها للحجز الشهر المقبل.

نفذتها القوات المسلحة ضمن المنحة الإماراتية.

كما ستطرح 50 ألف وحدة في العاشر من رمضان. لأبناء محافظة الشرقية. و15 مايو لأبناء القاهرة. ودمياط الجديدة. بجانب مدن الصعيد وهي: أخميم وسوهاج الجديدة لأبناء سوهاج.

وقنا الجديدة لأبناء قنا. وطيبة الجديدة لأبناء محافظة الأقصر. وبناء علي رغبة المحافظين بالصعيد تطرح وحدات مساحة 70 متراً كاملة التشطيب غرفتين وصالة. لتناسب دخول المواطنين في هذه المحافظات.

أكد علي المضي قدماً في تنفيذ مشروع المليون وحدة.موضحا ان طرح وحدات صغيرة المساحة. غرفتين وصالة. يهدف لتقليل سعر الوحدة لمحدودي الدخل. والذي سيؤثر بالإيجاب علي تخفيض الأقساط الشهرية. وسيكون في متناول هؤلاء الاختيار بين نماذج متعددة. أسوة بشقق ال 90 متراً. كما ان الهيئة لن تتوقف عن طرح تنفيذ المساحات الكبيرة في المشروع خاصة في مدن القاهرة الكبري.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع